أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

سبب عدم ظهور التعليقات في بث الانستقرام

 سبب عدم ظهور التعليقات في بث الانستقرام

سبب عدم ظهور التعليقات في بث الانستقرام


سبب عدم ظهور التعليقات في الانستقرام في القديم كان الانستقرام تطبيق فقط للصور وكان متوفر فقط لأجهزة الايفون اما الان اصبح من العادات اليومية لملايين المستخدمين لأجهزة الاندرويد والأيفون هده نتيجة تطور التطبيق من مجرد تطبيق للصور فقط أصبح يمكن لأي شخص مشاركة الفيديوهات والحياة اليومية وبطبيعة الحال انستقرام ليس الا تطبيق لمشاركة الصور والفيديوهات لكن من خلالها يمكن لأي شخص التعبير عن نفسه ومشاركة الهوايات الشخضية مع الأخرين

سبب عدم ظهور التعليقات في بث الانستقرام

مع الاستخدام المطول لتطبيق الانستقرام اصبح العديد من المستخدمين تواجههم بعض المشاكل في التطبيق لكن هناك مشاكل من التطبيق نفسه وهناك مشاكل اخرى قد يكون السبب من حدوثها المستخدم نفسه لأن التحديثات المستمرة في التطبيق وعدم التفاعل مع التحديثات التي تقوم بها منصة الانستقرام قد تجعلك تقع في مشاكل عديدة أنت لست على علم بها.
في مايلي بعض الأسباب التي قد تجعل التعليقات لاتظهر لك في الانستقرام 
1 في بعض الأحيان يتم حظر المستخدم من مشاهدة التعليقات على تطبيق الانستقرام لأنه قام بأنشطة غير جيدة على التطبيق فما عليك الا الانتظار لمدة ريتما يتم فك الحظر من طرف ادارة انستقرام.
2 من الاسباب التي تجعل التعليقات لاتظهر وهو التطبيق لم يتم تحديثه من فترة طويلة لدلك تأكد من أن تقوم بعمل التحديت التلقائي لكافة التطبيقات المهمة لديك على المنصات الخاصة بها جوجل بلاي على هواتف الاندرويد او اب ستور على هواتف الايفون.
3 يمكن ان يكون المشكل عام لدى جميع المستخدمين يمكن ان تقوم بنشر تدوينة على اي منصة لتسأل هل المشكل لديك انت فقط ام لعامة الناس.
4 ادا كنت تقوم بالتعليق كثيرا في الانستقرام قد يتم حظرك لعدة ساعات لان التطبيق يظن ان هناك نشاط غير صالح لدلك تجنب التعليق كثرا في وقت قصير.
5 تأكد ان الشخص الدي تقوم بمتابعته لم يقم بحظرك من التعليقات يمكنك متابعته لكن التعليقات الخاصة بك لن تظهر له او لعامة الناس المتابعين للشخص.
6 ادا قمت باستخدام كلمات غير لائقة في اي بث او في اي تعليق واكتشف الانستقرام دلك سيتم حظرك من التعليق.
قمنا بوضع العديد من الاسباب التي قد تجعل التعليقات لاتظهر في حسابك على الانستقرام ادا كانت هده الاسباب كلها غير متوفرة في حسابك وتحتاج حل نهائي لسبب عدم ظهور التعليقات في بث الانستقرام ستحتاج الى ان تقوم بالتراسل مع الدعم الفني للانستقرام عن طريق التوجه الى الاعدادات الخاصة بالتطبيق ستجد خانة للتواصل مع الدعم الفني قم بارسال رسالة تتحدت فيها عن المشكل الخاص بك وسيتم حل المشكلة الخاصة بك من طرف الدعم الفني.
المدة التي يتم حظر الكمنتات فيها تختلف من مشكل لاخر يمكن ان يمتد طول المدة من ساعة الى 6 ايام ويمكن ان يتم حظر الكمنتات في الحساب للابد ادا كان المشكل كبير جدا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-